الرابطة المارونية:حماقة الاسمر ترقى الى درجة الخطيئة التي لا تغتفر

| 18.05,19. 06:30 AM |



الرابطة المارونية:حماقة الاسمر ترقى الى درجة الخطيئة التي لا تغتفر


صدر عن الرابطة المارونية البيان الآتي:"تستنكر الرابطة بشدة، وتدين باقسى العبارات ما تفوه به رئيس الاتحاد العمالي العام بشاره الاسمر في حق الكاردينال البطريرك مار نصرالله بطرس صفير، وتعتبر ان كلامه خال من التهذيب، ويضرب حرمة الميت، ويسيء الى اللبنانيين جميعا من خلال التطاول على رمز وطني وروحي، اجمعوا على احترامه ومحبته.

ان محامي الرابطة يتدارسون موضوع مقاضاة الاسمر امام المراجع المختصة، كون الرابطة المارونية هي المرجع ذو الصفة بملاحقة القضايا العائدة الى الطائفة، خصوصا في كل ما يتعلق بمصالحها العليا وكرامتها.

ان رئيس الاتحاد العمالي العام، ارتكب حماقة ترقى الى درجة الخطيئة التي لا تغتفر. وان بيان الاعتذار الذي اصدره ينطبق عليه المثل السائر "عذر اقبح من ذنب".



(Votes: 0)

Other News

فنجان قهوة "يحرج" نائبة لبنانية في رمضان المكتب الاعلامي في بكركي: التعازي بالبطريرك صفير تختتم غدا بخاري زار ضريح المفتي حسن خالد في حضور دريان : شهيد رسالة لبنان وعروبته مؤسسة المطران ميخائيل الجميل للحوار تدعو الى اوسع مشاركة في تشييع البطريرك صفير العسكرية أنهت الاستجوابات مع سوزان الحاج وغبش في قضية ملف عيتاني بكركي تستقبل البطريرك صفير قبل الوداع الأخير..صور علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان: "الصلة بين عالم الأرض وعالم الماوراء، حقيقة أم خيال؟" التعليمات اللوجستية لاستقبال جثمان البطريرك صفير ووداعه الأربعاء والخميس مركز فِكر البطريرك الكاردينال صفير باسيل يطلب ملاحقة المتورطين في تسريب اجتماعات مع مسؤولين أمريكيين جنبلاط: صفير شخصية إستثنائية رئاسة مجلس الوزراء: حداد رسمي الأربعاء والخميس وإقفال تام يوم وداع البطريرك صفير وفد من دار الفتوى زار الراعي معزيا بصفير: شكل صفحة مضيئة في تاريخ لبنان وجسد الوحدة الوطنية بأرقى معانيها الحريري نعى صفير: يترك صفحة مشرقة في تاريخ لبنان سوف تبقى حية في ضمائر الذين عرفوه وعاصروه بكركي تنعي البطريرك صفير: الكنيسة المارونية في يتم ولبنان في حزن مؤسسة المطران ميخائيل الجَميل للحوار تنعي الكاردينال صفير رحيل "بطريرك السيادة والاستقلال" مولد رمضاني في جمعية المواساة الجراح مسؤولاً لـ"اغتراب المستقبل" خلفا لـ منيمنة الشعبية تتقبل التعازي برحيل الرفيقين القياديين رباح مهنا وصلاح محمد البطريرك صفير بصحة جيدة ..وما يتم تداوله عار عن الصحة مركز فِكر: تحية تقدير للصليب الأحمر اللبناني مركز فِكر: لضبط أسعار السلع خلال شهر رمضان المبارك الجبهة الشعبية تمعي الشهيدين رباح مهنا وصلاح محمد المواساة افتتحت مركز أحمد وجميلة البزري الاجتماعي حرّضت عشيقها على التخلّص من زوجها فأرداه قتيلاً - المعلومات تكشف ملابسات جريمة قتل قبيع ساعدت زوجها على قتل والدتها وسرقة مصاغها ومحتويات منزلها هكذا تمت المداهمة الامنية لوزارة الخارجية... عنصر أمن مسلّح كان يرافق من يريد استخدام الحمام من السفراء!؟ مسيرات سيارة رافضة لما تعرض له النائب أسامة سعد في صيدا الأمن اللبناني يحقق مع موظفي وزارة الخارجية بشأن تسريبات دبلوماسية