ميقاتي: فوجئنا بتعيين مجلس ادارة الصندوق التعاوني للمختارين من دون اي عضو من طرابلس او الشمال

| 28.03,18. 12:36 PM |



ميقاتي: فوجئنا بتعيين مجلس ادارة الصندوق التعاوني للمختارين من دون اي عضو من طرابلس او الشمال


قال الرئيس نجيب ميقاتي عبر تويتر: "‏فيما لم يجف بعد حبر وعودهم المعسولة، التي اطلقوها من طرابلس حتى فوجئنا بتعيين رئيس وأعضاء مجلس ادارة الصندوق التعاوني للمختارين، من دون اي عضو من طرابلس او الشمال، الذي يضم اكثر من خمسمئة مختار. وع قولة المثل "اسمع تفرح جرب تحزن" مبروك لبيروت وع الوعد يا طرابلس".



(Votes: 0)

Write Your Comment
Comment

Other News

لبنان ينال المركز الثاني في الفروسية ميقاتي استقبل وفدا من هيئة العلماء الرافعي: لعفو شامل لا استثناء فيه لأحد طرد مراسلة "الجديد" من وزارة الداخلية..فيديو جميل السيد يرد على الحريري: "نحنا ما نمنا بتخت بشار الأسد" والحليف لا ينقلب على سوريا، العملاء ينقلبون! ريفي يدعو الحريري الى مناظرة أمام الرأي العام":من سلم الرئاسة والحكومة وقانون الإنتخاب وقرار البلد ل"حزب الله" لا يحق له المزايدة عل روك أنطوان مهنا: لا انتمي لأي تيار سياسي سهرة النورس الثقافية تهدي مهرجانها الفصلي الشتوي لروح الفنانة ريم البنى "لائحة بيروت الوطن" ترد على كلام المشنوق:المعركة الانتخابية يجب أن تبقى ضمن أصولها الديموقرطية وأصول التخاطب الرفيع في بيئة تسودها الق مركز الدروس الخصوصية في جمعية المواساة احتفل بعيد المعلم طلاب المنهج الأجنبي في مدرسة الإنجيلية بصيدا يزورون متحف منير كسرواني لائحة بيروت الثانية (المعارضة) أعلنت عن أسماء مرشحيها قوى الأمن الداخلي: تعميم صورة غزل ديب.. فُقدت منذ شهرين ولم تعد رعى الرئيس نجيب ميقاتي، إعادة إفتتاح "مسجد الشهداء الكبير"، في بلدة مرياطة في قضاء زغرتا ظهر اليوم، بعدما أعادت "جمعية العزم والسعاد جمعية المواساة احتفلت بعيد الأم سلطان يقدم مذكرة الى هيئة الاشراف على الانتخابات لتنحية محافظ الشمال وجيه البعريني اطلق لائحته الانتخابية لائحة سوا بعبدا أعلنت عن أسماء مرشحيها راغدة درغام قدمت سحب ترشحها للحريري:العمل السياسي مسار وليس نزهة كميل شمعون من الشوف: الرئيس شمعون متجذر في الشوف ولبنان ولا أحد يستطيع الغاؤه العثور على جثة متحلّلة في الصويري المرشحة قنطرة شكرت من دعمها: اكتملت التحالفات وانا ومرشحو طرابلس خارجها اقفال باب سحب الترشيحات امس وهذا هو عدد المرشحين المتبقين جنسيتي كرامتي رفضت مبادرة باسيل: تخالف الدستور وحقوق الانسان والمواثيق الدولية "أمومة وربيع" رسم مباشر على نهر حبوش استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وفدًا من حركة حماس: الوحدة وحماية الوجود و العمل المشترك من هي العائلات الكبيرة في المنية، وعدد ناخبيها ووجهتهم السياسية؟ طرابلس: ريفي يُنجز لائحته.. والجماعة تنسحب الضاهر زار الحريري: ابلغته عزوفي عن الترشح خدمة للمشروع وتضحية من أجل هذا الوطن النائب نبيل نقولا يعلن خروجه من السباق الإنتخابي هيئة الإشراف على الانتخابات توضح مفهوم دور العبادة أثناء فترة الحملة الانتخابية