أبراهام يضع نصب عينيه زمن فرح القياسي في مواجهه شرسة بماراثون ستاندرد تشارترد دبي

| 22.01,19. 09:21 PM |




أبراهام يضع نصب عينيه زمن فرح القياسي في مواجهه شرسة  بماراثون ستاندرد تشارترد دبي

ولد تاديسي أبراهام في اريتريا لكنه يركض الآن كلاعب سويسري ويركز على كسر الرقم القياسي الأوروبي لمو فرح في دبي هذا الأسبوع


دبي (الامارات العربية المتحدة): سيواجه السويسري تاديسي أبراهام البريطاني سير مو فرح حامل الزمن القياسي الأوروبي للماراثونات عندما يلتقون في ماراثون ستاندرد تشارترد دبي في 25 يناير والذي يقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

  على الرغم من تسجيل فرح الرقم القياسي الأوروبي  ساعتين و خمس دقائق و11 ثانية    في ماراثون شيكاغو قبل ثلاثة أشهر فقط ، فإن أبراهام المولود في إريتريا يستعد لمواجهه شرسة في اول ظهور له  في السباق الوحيد الحائز على التصنيف الذهبي من الاتحاد الدولي لألعاب القوى.


إذا استطاع كسر الرقم القياسي ، فسوف يدل على رحلة ابراهام رائعة للرجل البالغ من العمر 36 عامًا والذي وُلد ونشأ في إريتريا ، وكان يتعين عليه أن يركض 20 كلم إلى المدرسة كل يوم على ارتفاع 2400 متر قبل أن يبدأ مسيرته الرياضية التي كانت تمثله في مسقط رأسه في بطولة العالم للعدو الريفي World Junior Cross Country في عام 2004.


في العام نفسه ، اتخذ خطوة شجاعة بترك فريقه والانتقال إلى سويسرا لبدء حياة جديدة. وفي الوقت الذي كانت فيه قضية الحصول على الجنسية السويسرية ، فقد أصبح مؤهلاً أخيرًا للمنافسة بأسم موطنه الذي تبناه في بطولة أوروبا 2014 في زيوريخ حيث أنهى البطولة في المركز التاسع وساعد سويسرا على الفوز بالميدالية البرونزية في سباق فريق الماراثون.


ومنذ ذلك الوقت فاز بالميدالية الذهبية في بطولة نصف الماراثون الأوروبية لعام 2016 وحصل على المركز الرابع في سباق الماراثون في سيول عام 2016 حيث سجل أفضل زمن شخصي له 2:06:40. وهذا يعني أن كسر زمن فرح الأوروبي وازالة أكثر من دقيقة واحدة من زمنه الخاص ، لكنه كان دائماً هدفاً شخصياً ، ويركز ابراهام على تقديم أفضل ما لديه على مسار دبي المسطح والشديد السرعة.


ويقول ابراهام: " أنا أحب عملي كعداء وأتعامل معه باحترام كبير ، وهو ما يعني عدم الالتزام الصارم ببرنامج التدريب الخاص بي فحسب ، بل يعني أيضًا التركيز الكامل."


ويضيف:" كما أسمح لنفسي بالوقت الكافي للتعافي لأن هذا عامل نجاح مهم. خلال الاستعداد لماراثون اركض حوالي 200 كيلومتر في الأسبوع. كما يتضمن التدريب المكثف سرعة على المدى الطويل لمسافة تتراوح بين 32 و 40 كم ، وإيقاع خاص بالماراثون مع فترات أسرع إلى حد ما من سرعة الماراثون. لدي أهداف كبيرة ولكن كما يقول المثل: "فقط من خلال هدف مستحيل ، يمكنك تحقيق ما هو ممكن."


يقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وبدعم من مجلس دبي الرياضي يقدم ماراثون ستاندرد تشارترد دبي فرصة لنحبة العدائين ومن بينهم ابراهام للتنافس في الساعة 6 صباحا يوم 25 يناير بعد 5 دقائق من بداية سباق قئة الكراسي المتحركة.


وسيتوجه عدائي الماراثون الرئيسي إلى المسار في الساعة السابعة صباحاً ، حيث سيحضر العداءون لمسافة 10 كلم في الساعة الثامنة والنصف صباحاً وينضم المشاركون في المسابقات لمسافة 4 كلم إلى الحدث في الساعة العاشرة والنصف صباحاً. ولا يزال التسجيل ممكنا من خلال زيارة الموقع الرسمي dubaimarathon.org

   

Standard Chartered Dubai Marathon - Official Site

January 9th, 2019 Berhanu, Degefa Back For Standard Chartered Dubai Marathon. Former champions Lemi Berhanu and Worknesh Degefa will be among the powerful elite line-up when the Standard Chartered Dubai Marathon celebrates its 20thedition on the streets of the UAE on January 25.

dubaimarathon.org

.
وبالإضافة الى بنك ستاندرد تشارترد باعتباره الراعي الرسمي، يدعم الماراثون كل من مجلس دبي الرياضي، وأديداس، وإذاعة عين دبي 103.8 اف ام، وشركة اكوافينا للمياه المعدنية، وغاتوزيد Gatorade ودبي القابضة، وشرطة دبي وكذلك هيئة الطرق والمواصلات.

 




(Votes: 0)

Other News

احذر.. 9 تطبيقات "تلتهم" بطارية هاتفك ترقب عالمي لعرض أزياء البحيري في "أسبوع الموضة الفرنسي" لصيف وربيع 2020 2.8 مليار شخص بإمكانهم رؤيته.. أين سيظهر "قمر الذئب الدموي"؟ عودة غويه ادولا للمنافسة في ماراثون ستاندرد تشارترد دبي وفاة أكبر رجل معمر في العالم وفاة أكبر رجل معمر في العالم مصر.. مصرع عروسين بشقتهما عقب زفافهما بساعات "ديلي ميل": رهف السعودية "تستفز عائلتها" بصور جديدة لطفي بوشناق: تلقيت عروضا مغرية من إسرائيل لكني رفضتها لأنني عربي أصيل مشروع غريب يحصد دماء الشباب ويبيعها للأغنياء مؤرخ يكشف سرا جنسيا غريبا عن هتلر و"عشيقته" نتائج ماراثون ستاندرد تشارترد دبي تهيمن على تصنيفات العالم مرة أخرى علماء يحذرون: البن العربي مهدد بالانقراض بعد تحدي السنوات العشر.. تحذير من "خطة فيسبوك الخبيثة" علاء ياسين يواجه الفن الهابط بكليب "اطلع من الصورة" انطلاق النسخة الثانية من حفل عرض الأزياء La Marocaine في أول مقابلة صحفية لها.. رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية أطفال بريطانيون يأكلون من القمامة.. ودعوات لإحداث "وزارة الجوع"! ماريا كاري تهنئ مفيد السباعي للمرة الثانية منجم سوداني يتنبأ بمقتل "البشير" على يد الثوار ويحدد الوقت السويسري مارسيل هاغ "الرصاصة الفضية" يدافع عن لقبه في ماراثون ستاندرد تشارترد دبي نجل الفنان عمر الصعيدي يحقق 4 ملايين مشاهدة أغلى طلاق وأغنى مطلقة بالتاريخ.. تفاصيل انفصال مؤسس "أمازون" الأبطال السابقون ليمي ووركنش يستعدون للعودة لمنافسات ماراثون ستاندرد تشارترد دبي د. جوزيف مجدلاني..محاضرات في الإيزوتيريك – الجزء التاسع" من تكون رهف القنون؟ ولماذا هربت من السعودية لتلجأ في استراليا؟ الشرطة الإسبانية تكشف طريقة جديدة لتهريب المهاجرين ..فيديو إحالة المطربة شيرين للتحقيق في ثاني اتهام بـ"الإساءة" لمصر تفاصيل جديدة مثيرة حول المطربة المصريّة المتّهمة بالدعارة وترويج المخدّرات "واتساب الذهبي" يظهر مجددا.. وتحذيرات من "الخدعة"